الآثار المترتبة على استهلاك الحشرات على الصحة

الكباب جندب، والخنافس المقلية، الطحين الديدان سلطة ... شئنا أم أبينا، هذا هو ما تحتوي على لوحات لدينا بضع سنوات. أصدقائنا صغيرة، على الرغم من المظاهر، هي الصالحة للأكل، ورغم كل الصعاب، فهي حتى طعاما شهيا في بعض البلدان

فقط، هل تساءلت يوما ما أثر على صحتنا أن هذه الحيوانات الصغيرة ومنتجاتها إذا كنا نأكل منها؟

لا تقلق، أنا لا يعد لك (مملة) خلال SVT على الدستور من الحشرات. ما سأقول لكم لديها ميزة كونها على حد سواء التعليمية وممتعة وفعالة

تناول الحشرات: الفوائد؟

لأن نعم، هناك. ربما أنت خائف من الصراصير والنمل أو العناكب. آه، قيل لي أن الرأس الذي العناكب ليست حشرات ولكن العناكب. آسف. ومع ذلك، فإن الحشرات لها فضائل لم تكن متصورة أن ترتفع إلى تحدي تلك الأسماك أو لحوم البقر.

يتحدث من الأبقار، أظهرت الدراسة أن واحدا يمكن أن يوجه 9 مرات أقل من البروتين في الحشرات. وبالمثل، أصدقائنا في 6 الساقين هي مصدر جيد جدا من الفيتامينات والمعادن. وبالتالي لديهم مبلغ ممتاز / حجم.

حجة أخرى أن يتم الانتقال إلى إرضاء النساء الذين يقرأون لنا: حشرة يحتوي على حوالي 16٪ من الدهون، 48٪ مقابل بقرة. السيدات آسف، ولكن إذا كان هدفك هو الحصول على نظام غذائي متوازن، لدينا لجعل بوديبودي مع الحشرات. اقول لكم ان كان ذلك لسبب وجيه.

أوه نعم. لا تقلق إذا كنت قد فاز لتوه حتى الآن. أنا أيضا المخزون الحجج التي لا تتطلب أرقام الخروج. النظر في مثال بسيط ولكنه على الرغم من ذلك أهمية: كل شيء جيد! نعم، الحشرات، المطبوخة مرة واحدة، يكون لها طعم جيد جدا، وهو ما يفسر أيضا نجاحها في بلدان مثل كمبوديا والهند ونيبال.

Sauterelle animée

وباختصار، يذهب أكثر من التحيزات الخاص بك: الحشرات أصدقائنا

توحش

للأسف، الحشرات الأكل ليس لديها مزايا فقط. حسنا نعم، من شأنه أن يكون جيدا جدا. يجب أن يكون أن هناك جوانب سلبية وإلا فإنه لن مضحك.

إذا كنت مجرد صورة الفيل مع انياب أو النمر مع مخالب، الحشرة لديها التشكل الذي يسمح لها حماية، مثل الشوك أو قذيفة، على أي حال. حتى لا تفاجأ إذا كنت بجروح في الوحش الصغير هش قليلا من الصعب والشائك. لقد حذرتكم: أكل الحشرات، بل هو الرياضة المدقع.

ومن ثم قد يبدو واضحا، ولكن أيضا أكل الحشرات. لذلك لا، سأتوقف لك على الفور، فإنها لا دراسة ما إذا أكل البشر سيكون مفيدا لصحتهم. ومع ذلك، فإنها يمكن أن يبتلع كمية لا بأس بها من الاشياء ليست جيدة، وهي مشكلة كبيرة. بعض المواد أن المخزن الحشرات هي مواد سامة، وبالتالي خطرا على البشر. أضف إلى ذلك أننا لا نعرف حتى الآن تمييز الحشرات الصالحة للأكل البعض. مشكلة، أليس كذلك؟

وأخيرا، فإننا سوف يكون خائفا قليلا. تخيل حشرة. حتى الآن جيد جدا. تقريبا. الآن تخيل أن هذه الحشرة يحمل معه عدة الطفيليات والبكتيريا والفيروسات مع هدف واحد فقط: لتلويث لك. حسنا بالنسبة لمعظم الحشرات، وهذا هو الحال

Charmant.

Bienvenue dans mon restaurant !

Je suis le chef de ce restaurant hors du commun.

Ici, nous ne servons que des plats à base d'insectes. Je tente de vous expliquer à travers ces pages pourquoi.