تأثير إنتاج واستهلاك الحشرات على الاقتصاد

هنا سوف نتحدث عن الموضوع الذي يهمك. المال. أف ذلك، لا تجعل الأبرياء. الجميع يريد كسب المال. وأرى أنك القادمة، "نعم ولكن على أي حال، ما هي العلاقة مع الحشرات؟ ". تهدئة نفسك ماذا بحق الجحيم، وسوف نرى على الفور أن أصدقاءنا الصغار يمكن أن يكون الرزق الحقيقي.

الحشرات، استثمار للمستقبل

حتى تنضج والحشرات تتطلب وقتا أقل بكثير من الأبقار. وبالإضافة إلى ذلك، بقرة التي هي أكبر من حشرة، بالضرورة، فإنه يأخذ أقل مساحة لتربية الحيوانات الصغيرة. لذلك، فإنه في الحقيقة تنتج أكثر في وقت أقل.

أيضا، المسالخ تخلق مزيدا من الجدل، لذلك يجب أن الماشية المزارعين الخضوع المواثيق التي تنص على أن الحيوانات يجب أن يقتل في وسط معين، مع الموظفين المؤهلين. وكل ما يستتبع تكاليف. ومن الواضح أن هذه الحشرة هي لطيفة، وأنها تتجنب المشاكل.

أيضا، ما هو الصعب هو أنه بالإضافة إلى الحشرات الأكل، يمكننا استعادة ما ينتج هم أنفسهم. نعم، نحن أذكياء، نحن البشر. وأخيرا، كل شيء نسبي، وكثيرا صديقنا أينشتاين. ولكن على أي حال، نذهب في ضلال. ومع ذلك، ما الحشرات تنتج تجاريا على نحو متزايد. على سبيل المثال، كما تعلمون العسل. انها العسل سوبر جيدة. ويتم إنتاج العسل من النحل. في السياق نفسه، يمكن للمرء أن يجد من الحرير، وقيمة للغاية وسعى بعد. اذا سألتني، يكفي لجعل مجموعة من المال

إن الاقتصاد لا يعمل بعد

المستهلكين (أنت وأنا) لا تستخدم حقا أن تناول الصراصير في كريم أو سلطة مع اليرقات. وبالتالي فإن المشكلة هي أن في الوقت الراهن، وإنتاج الحشرات غير مربح. على أي حال، على أي حال، في غضون سنوات قليلة لن حتى يسمح للاختيار. اعتقد انه اذا كنت تريد تحويل لكم في جميع أنحاء 2040 يمكنك أن تصبح غنيا من خلال جعل الحشرات التكاثر. حظ موفق !

إذا المستهلكين يترددون، فهي ليست الوحيدة. المزارعين والمزارعين لا تتفق بالضرورة مع التغيير. "إن التغيير ليس الآن"، كما ينبغي أن يكون قال رئيسنا المحبوب. على أي حال، مرة أخرى على الموضوع. وأخيرا لدينا الحشرات. الذي يقول طريقة جديدة لإنتاج مواد جديدة وقال، ومساحة عمل جديدة. من الصعب اقناع المزارعين الذين يثيرون أبقارهم مع الحب.

الإنتاج هو استهلاك الحشرات هي أيضا جيدة من جميع النواحي بالنسبة للاقتصاد، ومع ذلك، فإن السوق لا تزال في مهدها.

Bienvenue dans mon restaurant !

Je suis le chef de ce restaurant hors du commun.

Ici, nous ne servons que des plats à base d'insectes. Je tente de vous expliquer à travers ces pages pourquoi.