تأثير إنتاج واستهلاك الحشرات على البيئة

كما يعلم الجميع، والطاقة هي واحدة من الأنشطة البشرية الأكثر ضررا لهذا الكوكب. أوه، كنت لا تعرف؟ حسنا أنا أقول لك. تم العثور على العوامل الهامة في أماكن أخرى، مثل تربية الحيوانات والنفايات، وثقافة الطعام لتغذية الحيوانات.

لمعالجة هذه المشكلة، سعت الرجال لسنوات حلا صحيحا. والآن ربما لدينا واحدة: أكل الحشرات. لماذا؟ الصبر، وسوف نرى الآن

وبفضل أصدقائنا في 6 أقدام، وخفض التلوث

بين تربية الأبقار والحشرات تولد، ليس هناك صورة واضحة في التنمية المستدامة. الثروة الحيوانية هي في الواقع مسؤولة عن 18٪ من انبعاثات الغازات المسببة للاحتباس الحراري، وهما الميثان. حسنا، ويقول انه مثل أنه ليس مفيد للغاية. 18٪، وهو يمثل أكثر الانبعاثات من وسائل النقل، كنت أدرك؟ بقرة يلوث أكثر من دراجة نارية. هذا جنون. على العكس من ذلك، ونحن نعلم أن الحشرات لا تنتج غاز الميثان، الذي قليلا جدا، وهي ميزة كبيرة في حربنا ضد ظاهرة الاحتباس الحراري على الأقل. ييب.

وبالإضافة إلى ذلك، الحشرات تقلل من كمية النفايات، لأنها يمكن أن تتغذى على السماد والسماد.

الحشرات وبالتالي حلفاء قيمين في مكافحة التلوث. إلى أسفل مع العدو يشبه آخر

الحشرات تأكل وتشرب أقل من البقر، وهذا امر جيد

يمكنك أن تتخيل جيدا أن بقرة تأكل أكثر من لعبة الكريكيت. أخيرا هنا، لا حاجة للخروج من البوليتكنيك لمعرفة ذلك. على أي حال، وأنا صارمة في عملي، وأنا سأعطيك بعض الشخصيات لتوضيح. لا لا، لا تشكرني. وفقا لعدة دراسات، تحتاج إلى حوالي 8KG من العلف لإنتاج 1KG من اللحوم. وعلى سبيل المقارنة، فإنه يأخذ فقط 2 كيلوغرام من النباتات لإنتاج 1 كغ من الحشرات. ما ترك القليل من النباتات هادئة

في النار، أحتاج أن أقول لك أن الحشرات شرب أقل بكثير من الأبقار؟ هيا، أنت تعرف الأغنية الآن، أرقام لأننا نحب ذلك: اجلس، تناول مشروب، والقيام الولادة التنفس قليلا. لإنتاج 1 كغ من لحم البقر يتطلب 22 000L من الماء.

الإنتاج والاستهلاك الحشرات هو جيد في كل احترام البيئة.

Bienvenue dans mon restaurant !

Je suis le chef de ce restaurant hors du commun.

Ici, nous ne servons que des plats à base d'insectes. Je tente de vous expliquer à travers ces pages pourquoi.